لعبة Pokémon Go من "John Hanke" يستغرق 20 سنة لبعثها من جديد ليحصد نجاحه في ليلة وضحاها - مدونة كاريزما التقنية

جديد

Post Top Ad

الأربعاء، 3 أغسطس 2016

لعبة Pokémon Go من "John Hanke" يستغرق 20 سنة لبعثها من جديد ليحصد نجاحه في ليلة وضحاها



هذا الأسبوع، كسرت كل التوقعات  تطبيق بوكيمون جو كل سجلات التحميلات مع 10 ملايين + التنزيلات في الأسبوع الأول، وهو ما يتجاوز تويتر في عدد المستخدمين النشطين يوميا، ومع ارتفاع متوسط ​​الوقت المستخدم من الفيسبوك، سناب شات و Instagram و ال WhatsApp.

كيف  قام جون هانكه بإنشاء  هذا بين عشية وضحاها ؟

1 المستوى الأعلى: 

 في عام 1996، كان حينها لا يزال طالبا، جون شارك في خلق MMO الأول جدا (لعبة كثر على الانترنت) يسمى 'ميريديان 59'. باع المباراة ل3DO للانتقال إلى أكبر مستوى: رسم خريطة العالم.

2 المستوى الأعلى:

 في عام 2000، أطلق جون "ثقب المفتاح" من أجل التوصل إلى وسيلة لربط الخرائط والتصوير الجوي، وإنشاء أول  الخريطة 3Dعلى الانترنت، مرتبطة  بحدمة GPS الجوية في العالم.

3 المستوى الأعلى:

 في عام 2004، اشترت جوجل ثقب المفتاح وبمساعدة جون، تحولت ثقب المفتاح إلى ما هو الآن "جوجل إيرث". وذلك عندما قرر جون التركيز على خلق الألعاب القائمة على تحديد المواقع.


4 المستوى الأعلى: 

جون قام بإدارة  فريق Google جيو 2004-2010، وخلق خرائط جوجل وجوجل ستريت فيو. خلال هذا الوقت، وقال انه تم جمع الفريق الذي سيكون في وقت لاحق إنشاء بوكيمون جو.

5 المستوى الأعلى:

 في عام 2010، جون أطلقت Niantic من مختبراتها بمثابة البدء بتمويل من جوجل لإنشاء طبقة لعبة على الخرائط. جون يفسر السبب في انه يطلق عليه Niantic من:

وNiantic من هو اسم سفينة صيد الحيتان التي ظهرت خلال الاندفاع الذهب ومن خلال مجموعة متنوعة من الظروف حصلت على جر على الشاطئ. حدث هذا مع السفن الأخرى أيضا. على مر السنين، وسان فرانسيسكو في الأساس مبنية فقط على هذه السفن. هل يمكن أن تقف على رأسها الآن، وأنت لن تعرف ذلك. لذلك فمن هذه الفكرة  حول العالم  بكل الاشياء رائع حقا ولكن على الرغم من انها على شبكة الإنترنت، فإنه من الصعب أن تعرف عندما كنت في الواقع هناك.

6 المستوى الأعلى: 

في عام 2012، تم خلق جون الأول MMO على أساس جغرافي Niantic   ودخول جون قائلا:

اعتقدت دائما هل يمكن أن تجعل لعبة رهيبة باستخدام جميع البيانات الجغرافية التي لدينا. شاهدت الهواتف تصبح أكثر وأكثر قوة واعتقد ان الوقت قد حان أنك يمكن أن تفعل لعبة رهيبة حقا قائمة على مغامرة في العالم الحقيقي.

7 المستوى الأعلى: 

في عام 2014، تعاونت شركة بوكيمون جو مع جوجل وتصل للنكتة يوم وكذبة أبريل "، الذي يسمح للمشاهدين بالبحث عن المخلوقات بوكيمون على خرائط جوجل. كانت ضربة فيروسية، وحصل جون على فكرة يمكن أن تتحول إلى لعبة حقيقية.

8 المستوى الأعلى: 

جون هانك  قررت بناء بوكيمون جو على نقاط اللقاء المقدم من المستخدمين التي تم إنشاؤها من قبل لاعبين و تنظيم الخروج، وأصبح الأكثر شعبية في Pokéstops وصالات رياضية في بوكيمون جو :

كما يقول جون، "وترفع Pokéstops من قبل المستخدمين، لذلك من الواضح انهم استنادا إلى الأماكن الشعبية. كان لدينا سنوات أساسا سنتين ونصف للناس الذهاب إلى جميع الأماكن التي يعتقد أنها ينبغي أن تكون قادرة على لعب بوكيمون في الخارج، لذلك في بعض الأماكن النائية جدا. هناك بوابات في القارة القطبية الجنوبية والقطب الشمالي، وأكبر عدد من النقاط في ما بين ".

9 المستوى الأعلى:

 جون، مبلغ 25 مليون $ من جوجل، نينتندو، شركة بوكيمون وغيرها من المستثمرين من ديسمبر 2015 إلى فبراير 2016 لينمو فريقنا من 40+ لإطلاق بوكيمون جو هذا العام.

10 المستوى الاعلى :

 أطلق جون وفريقه بوكيمون جو في 6 يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا. منذ إطلاقها، ارتفع سعر سهم نينتندو 7.5 مليار $، والتطبيق بدأ بالفعل أكثر من 2 مليون $ يوميا في عمليات الشراء في التطبيق، مما يجعلها ظاهرة بين عشية وضحاها.

تحميل لعبة بوكيمون جو لجميع المنصات هواتف اندرويد وهواتف ايفوت وايباد وكومبيوتر ويندوز

استغرق النجاح بين عشية وضحاها من بوكيمون جو جون هانكه 20 عاما على إنشائها. طوال هذه السنوات ال 20، في حين أن لديه رؤية كبيرة من  لعبة أنحاء العالم، وقال انه لم يكن يعرف الوقت الذي سيستغرق بالضبط  في كل خطوة، وركز فقط على مستواه المقبل فقط .
"إستغرق 20 سنة ليحقق نجاحا بين عشية وضحاها أي صبراً هذا."
تابع ايضا :

الدليل الشامل للعبة Pokémon GO وطريقة تحميلها وكيفية اللعب بها على جميع المنصات Android -IOS-Windows Pc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق