تحميل تطبيق آزار Azar للمحادثة والدردشة عبر الفيديو للهواتف الذكية - مدونة كاريزما التقنية

جديد

Post Top Ad

الأحد، 26 مارس 2017

تحميل تطبيق آزار Azar للمحادثة والدردشة عبر الفيديو للهواتف الذكية




             ذاع صيت تطبيق (Azar) للمحادثة العشوائية مؤخرا عن طريق التواصل المباشر بالصوت والصورة الفيديو , ويعتبر تطبيق Azar من افضل التطبيقات في  المحادثة عبر الفيديو فقد وصل عدد تحميلات التطبيق الى اكثر من 30 مليون تحميل ناهيك عن من يستخدمونه في الكومبيوتر .

للاشارة فان تطبيق Azar يساعد المستخدم في الدردشة مع الأشخاص بطريقة عشوائية والتعرف على ثقافات وحضارة الشعوب بشكل مباشر من خلال اتصال الفيديو وبدون اختيار حيث ان الاتصال يكون عشوائي , يتميز التطبيق بدقة عالية ونقاء في الصوت والصورة , التطبيق سهل الاستخدام عبر خاصية السحب يسارا أو يمينا ليظهر لك الشخص بالطرف الاخر وفي حال عدم الرغبة بالتحدث معه يقوم المستخدم بسحب الشاشة ليظهر شخص اخر ليبدأ بالتعرف عليه , التطبيق أكثر من رائع ومفيد وينتشر الان في جميع أنحاء العالم والدول العربية .


* مميزات تطبيق ازار Azar :

- الإلتقاء بأصدقاء جدد من خلال دردشة مباشرة عبر G / 4G3 وواي فاي.
- خاصية التحكم في آلية البحث (الجنس ، المنطقة الجغرافية).
- خاصية التعرف على الوجوه لإستخدام الأكتيكون ، ازياء ، والفلاتر .
- ترجمة الرسائل النصية.
- القدرة على إضافة أصدقائك الجدد أثناء المقابلات إلى قائمة الأصدقاء الخاصة.
- سهولة الدخول من الفيسبوك أو القدرة على إنشاء حساب جديد عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.
- علامة الأعجاب لمعرفة إذا كان الشخص المقابل معجب بك .
- البحث عن أصدقائك عن طريق هوية أزار الخاصة بالتطبيق .

* عيوب تطبيق ازار Azar : 

قد يعتقد البعض ان استخدام هذا البرنامج فيه الكثير من المزح و المرح و تبادل المحادثة مع ناس لا تعرفهم ، والحقيقة ان هذا الكلام صحيح بل انه فكره هذا البرنامج ، ولكن كما جرت العادة و هي لدى الغرب و العرب علي حد سواء استغلال مثل هذي الخدمات المجانية للتعارف و عمل عرض اغراء و ما الى ذلك من تبادل بالشتم و الألفاظ البذيئة ، وهذا فيديو التعريفي بآلية عمل البرنامج و كما تظهر لنا براءة الإستخدام !!

تم كتابة هذا الموضوع بعد ان وجدت الكثير يتحدثون عنه مؤخرا ، ولذلك قررت ان اجربه لأعرف ما سبب هذا الإنتشار و السمعة الكبيره التي حصل عليها ، و لمجرد دقائق بسيطة من تحميل البرنامج و استخدامه وجدت العجب و الإنحطاط بين المستخدمين لهذا البرنامج ، تم استغلاله استغلال بشع جدا و كمية الشتم و الغلط بين من يستخدم البرنامج لا توصف ، بل ان البعض من الفتيات بدأن بالفعل بإستخدامه في عروض الإغراء .. تخيل انت الوضع اخي القارئ.

على كل حال اترككم مع روابط التحميل 












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق